أكدت رئاسة الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور ، خبر تعيينها للفاعل الجمعوي والإعلامي يونس أفطيط مديرا للدورة السادسة للمهرجان المتوسطي للناظور المزمع تنظيمه أيام 15/16/17 بكورنيش المدينة.

وفي الإطار أكد محمد الهناتي على أن مكتب الجمعية قرر تعيين أفطيط مديرا للدورة السادسة ، تماشيا ومبدأ الجمعية القائم على تشجيع ودعم وإبراز مؤهلات وقدرات شباب المنطقة في مختلف الجوانب المتعلقة بأكبر تظاهرة فنية وثقافية تنظم بالإقليم .

مشيرا إلى أن الجمعية من خلال دورتها السادسة عمدت على إدراج أسماء فنانين محليين بنسبة أكبر تشجيعا لهم على الإستمرارية في بذل مجهودات أكبر في مجالهم .

هذا بالإضافة إلى إعتماد الجمعية على الطاقات المحلية المتخصصة في التنظيم ، معتمدة على سياسة الإنفتاح على مختلف الفعاليات والمهتمين والمعنيين من أجل تحقيق الأهداف المتوخاة من التظاهرة .

من جهة أخرى وفي إتصال هاتفي بيونس افطيط ، أفاد الأخير على أنه بدأ في إتخاد التدابير الضرورية والكفيلة بإنجاح مهرجان الناظور ، باعتباره مكسبا عمدت الجمعية الإقليمية على الحفاظ عليه، مشيرا إلى أنه رحب بقرار الجمعية المنظمة بتعيينه مديرا للمهرجان