ريف سوار:

في إطار التأطير والحد من الحوادث الناجمة عن الشبكة الكهربائية نظم المكتب الوطني للكهرباء بالمركب الثقافي الناضور صباح اليوم 4 ماي، يوما تحسيسيا لفائدة المنشئين الكهربائيين المرخصين.

وقد أشرف على تأطير اللقاء الذي إستفاد منه الكهربائيون المشتغلون بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور ، أطر المكتب الوطني للكهرباء بالناظور، ومختصين في الكهرباء .

وفي نفس الإطار أكد مجموعة من الكهربائيين الذين حضروا اللقاء التحسيسي ، على أهمية الأخير في الحد والوقاية من الحوادث الناجمة عن الشبكة الكهربائية ، خصوصا ( تضيف مصادرنا ) في الوقت الراهن حيث تنامت تجارة المواد الكهربائية الغير مسجلة والمهربة والتي تشكل خطرا على حياة المواطنين .

من جهته أشار عمر بويحيي رئيس وكالة الناظور ، على أن اللقاء التحسيسي يندرج في إطار مواكبة المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب / قطاع الكهرباء  للمستجدات في مجال الكهرباء والعمل على ربط جسور التواصل والتأطير للمنشئين الكهربائيين المرخص لهم بمزاولة المهنة ، موجها في الإطار رسالة من خلال الجريدة إلى كل من يهمهم الأمر بضرورة التعامل المباشر مع المنشئين الكهربائيين المرخص لهم للحد من خطورة الحوادث والكوارث لا قدر الله الناجمة عن الشبكة الكهربائية.

وضمن ذات السياق أفاد بويحيي بأن اللقاء كان ناجحا ، وحقق أهدافه الأولية والمتمثلة بتحسيس المشتغلين في المجال .