ريف سوار:

أطلقـت جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية حملة تضامن واسعة من أجل ادخال فرحة العيد على الأطفال الايتام الذين تكفلهم الجمعية ، والتي سيتم خلالھا استقبال التبرعات من الملابس والأحذیة و اعادة توزيعاها بالموازاة مع توزيع الكفالات الشهرية عليهم يوم السبت 26 رمضان الجاري.

و تهدف هذه الحملة حسب رئيس الجمعية اجمد محاش الى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية على التغلب على مصاريف العيد و ادخال الفرحة و البهجة على الأطفال الايتام الذين تكفلهم الجمعية و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتماعي بين المواطنين ..

وقد كانت الجمعية قد عقدت اجتماعا لها وشكلت لجنة ستقوم باستقبال تبرعات المحسنين بمقرها المتواجد بحي اولاد ابراهيم قرب صيدلية لمعلمي المتواجدة بشارع المسيرة و اعادة تصفيفها وتصنيفها وفق اعمار المستفدين الذين تتراوح ما بين 5 الى 14 سنوات قبل توزيعها يوم السبت المقبل بالمركب الثقافي بالناظور على المستفدين

لذا ، فإن الجمـعية توجه نداء عبر الموقع لجميع المحسنين بالمساهمة و التبرع بالملابس الجديدة او المستعملة من أجل انجاح هذه المبادرة ورسم فرحة العيد على وجوه هؤلاء الاطفال الايتام .. وقد وضعت الجمعية الرقم التالي للراغبين في التبرع (تقبل التبرعات العينية فقط)

0612700860
0536602524